ملتقى عراق السلام
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك زائرنا الكريم في بيتك الثاني ملتقى عراق السلام
نتمنى ان تجد لدينا كل ماتود البحث عنه
لكننا نأسف عزيزي الزائر
لن تستطيع المشاركة في جميع اقسام المنتدى كونك زائر
لكي تحصل على صلاحيات الدخول والمشاركة سجل معنا
وافتح حساب مجاني وبسيط
او ادخل الى حسابك الذي سجلت به معنا مسبقا اذا كنت( احد اعظاء المنتدى) او اتصل على البريد الالكتروني لأدارة المنتدى (starms71@gmail.com ) في حال واجهتك مشكلة او نسيت كلمة السر
يمكنك ان تترك مساهمتك اوبصمة مرورك من خلال تعليقك او مساهمتك في احد المواضيع عبر نافذة المنتدى المفتوح للزوار فقط من دون تسجيل ولا كلمة مرور
بوجودك معنا نرتقي اكثر( اهلا وسهلا)
-----------------
مع تحيات ادارة واشراف
منتديات ملتقى عراق السلام الثقافي

ملتقى عراق السلام

موقع التواصل بين الاشقاء العرب ادبي,ثقافي,اجتماعي,عام
 
الرئيسيةبوابة الملتقىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار السبت 6-8-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وصال
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

الجنس : انثى الأقامة : بغداد
اسم الموقع : ملتقى شباب بغداد
المهنة :
العمل/الترفيه : مبرمج منظومات اتصال
كيف تمكنت من الوصول للمنتدى : صديق

الأوسمة :
الهواية :
المزاج :
المساهمات : 345
النشاط : 2806
الأعجاب : 18
الأنتساب : 05/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: اخبار السبت 6-8-2011   السبت 06 أغسطس 2011, 4:03 pm


قتلى وجرحى في داخل سجن الحلة واشتباكات مع سجناء هاربين خارجه



المحرر: NK
[color:27ee=#C2C0BE !important]الجمعة 05 آب 2011 21:20 GMT







عدد من السجناء في سجن الحلة خلال اعتصام اقاموه داخل السجن في التاسع من شباط من العام الحالي احتجاجا على "سوء" أوضاعهم




السومرية نيوز/ بابل
أفادت مصادر في الشرطة العراقية، الجمعة، بان عددا من السجناء في سجن الحلة سقطوا بين قتيل وجريح جراء أعمال شغب اندلعت عقب حدوث عملية هروب، فيما لفتت إلى أن اشتباكات تجري حاليا بين قوات الشرطة وبين سجينين مسلحين على الأقل تمكنا من الفرار من السجن قبل الشغب بعد استيلائهما على سلاح حراس في السجن.

وكان مصدر امني ذكر في حديث لـ"السومرية نيوز" في وقت سابق من مساء اليوم الجمعة إن "سجينين في سجن الحلة الإصلاحي تمكنا من الفرار قرابة الساعة العاشرة والنصف مساءً بعد استيلائهما على سلاح من حراس السجن في ظروف ما تزال غامضة"، مضيفا أن "حراس السجن حاولوا إيقاف السجينين وأطلقوا النار عليهما إلا أنهما تمكنا من الفرار باتجاه الأحياء السكنية القريبة".

وقالت المصادر لـ"السومرية نيوز" إن "نحو ثمانية من السجناء في سجن الحلة الإصلاحي وعددا غير معروف من الحراس سقطوا بين قتيل وجريح في أعمال شغب ومواجهات مسلحة جرت داخل السجن عقب حدوث عملية هروب فيه تمكن خلالها سجينان على الأقل من الفرار بعد استيلائهما على أسلحة من حراس السجن".

وأوضحت المصادر انه عقب عملية الهروب وحدوث إطلاق النار بين الحراس والهاربين اندلعت أعمال شغب تمكن فيها السجناء من السيطرة على أسلحة من بعض الحراس ثم تحول الشغب إلى اشتباكات مسلحة مع الحراس ما زالت مستمرة حتى الآن" من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وبينت المصادر أن "قوات من الشرطة الخاصة (سوات) استقدمت إلى محيط السجن تشتبك حاليا مع سجينين هاربين على الأقل"، مبينا أن "القوات حددت مكانهما داخل منطقة (الشاوي) السكنية غير البعيدة عن السجن وهي تحاصرهما".

ولفتت المصادر إلى أن "الهاربين يحاولان منع قوات الشرطة من الوصول إليهما عبر تبادل إطلاق النار معها مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الشرطة لم يعرف حجمها بعد".

وذكرت المصدر أن "المنطقة التي يختبئ فيها المسلحان هي من المناطق السكنية"، مشيرة إلى أن "ذلك يفتح احتمال أن يتمكن المسلحان من اتخاذ رهائن".

وتثار حول سجن الحلة الإصلاحي التابع لوزارة العدل الكثير من الشبهات وشهد سجن خلال الفترة الماضية العديد من حالات الإضراب عن الطعام والاعتصام كان آخرها في شباط الماضي، حيث اضرب العشرات من نزلاء السجن عن الطعام وحاولوا إحراق أنفسهم أو الانتحار شنقا احتجاجا على سوء المعاملة التي يتعرضون لها داخل السجن التابع لوزارة العدل العراقية.

ودفعت هذه الأنباء الواردة من السجن لجنة حقوق الانسان النيابية إلى تنظيم زيارة تفقدية فجائية في الثاني من آب الجاري للاطلاع على أحوال السجن، إلا انها منعت من قبل مديره فاخر حسين ظاهر، بحجة عدم استحصال الموافقات الرسمية من وزارة العدل.

وبعد يوم من منع اللجنة دخول سجن الحلة أصدر وزير العدل حسن الشمري بيانا أعرب فيه عن استغرابه من الإجراءات التي اتخذتها لجنة حقوق الإنسان البرلمانية، لدخول سجن الحلة المركزي، وأكد أن اللجنة البرلمانية لم تحصل على الموافقات الرسمية لزيارة السجن





إصابة مستشار محافظ الأنبار للشؤون الرياضية وخمسة آخرين بتفجير مزدوج غرب الرمادي



الكاتب: FQ

المحرر: AA | SS

[color:27ee=#C2C0BE !important]السبت 06 آب 2011 07:47 GMT



السومرية نيوز/ الانبار
أعلنت محافظة الأنبار، السبت، عن إصابة مستشار محافظ الأنبار للشؤون الرياضية وخمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال بتفجير مزدوج غرب الرمادي.

وقال المتحدث باسم المحافظة محمد فتحي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوتين ناسفتين زرعتا في ساحة لكرة القدم، بمنطقة التأميم غرب الرمادي والتي كانت تقام عليها بطولة شعبية بحضور مستشار محافظ الأنبار للشؤون الرياضية صادق جميل، انفجرتا، ليل أمس، بالتعاقب ما أسفر عن إصابته وخمسة آخرين بينهم شرطي وثلاثة أطفال".

وأضاف فتحي أن "قوة أمنية نقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث".

وشهدت الانبار، أمس، اختطاف صائغ ذهب بعد سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية من منزله في قضاء الرطبة غرب الرمادي.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، نحو 110 كم غرب بغداد، تشهد منذ فترة طويلة موجة من أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات وحملات التمشيط ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال المتزايدة، حيث تمكنت من قتل بعضهم، واعتقال عدد آخر منهم.





مقتل رجل وابنه بهجوم مسلح جنوب بغداد





المحرر: AA | SS

[color:27ee=#C2C0BE !important]السبت 06 آب 2011 06:10 GMT



السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن رجلا وابنه قتلا بهجوم مسلح نفذه مجهولون جنوب بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، صباح اليوم، من أسلحة رشاشة تجاه رجل وابنه عند خروجهما من منزلهما في منطقة الدورة جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتلهما في الحال".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت جثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم".

وشهدت بغداد، أمس، اعتقال 10 أشخاص على خلفية تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش العراقي بقضاء أبو غريب غرب بغداد.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات الأخرى تشهد منذ آذار الماضي تصعيداً بأعمال العنف التي أودت بحياة العشرات بينهم عدد من الضباط ومسؤولون حكوميون، في وقت تعيش فيه البلاد أزمة سياسية تتمثل بعدم اكتمال تشكيل الحكومة وعدم الاتفاق على أسماء الوزراء الذين يتولون إدارة الوزارات الأمنية حتى الآن.





بابل تؤكد انتهاء عملية التمرد في سجن الحلة بمقتل أربعة متمردين وحارس وفرار سجين



الكاتب: MT

المحرر: SS | AA

[color:27ee=#C2C0BE !important]السبت 06 آب 2011 05:47 GMT



السومرية نيوز/ بابل
أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، السبت، عن انتهاء حصيلة أعمال الشغب داخل سجن الحلة عند أربعة قتلى من السجناء المثيرين للشغب وأحد حراس السجن، فيما تم القبض على أحد الفارين من السجن، ويستمر البحث عن الثاني، أكد سيطرة القوات الأمنية على السجن.

وقال عضو اللجنة حسان محرج الطوفان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوات الشرطة تمكنت من السيطرة على أعمال الشغب في سجن الحلة عقب الاشتباكات التي جرت، ليل أمس، بين القوات الأمنية والسجناء المثيرين للشغب، والتي استغرقت نحو أربع ساعات"، مبينا أن "هذه الاشتباكات أدت إلى مقتل أربعة من السجناء المثيرين للشغب وأحد حراس السجن"، بحسب قوله.

وكانت مصادر أمنية أفادت للسومرية نيوز في وقت سابق من مساء الجمعة أن أعمال شغب وإطلاق نار وقعت داخل سجن الحلة الإصلاحي قرابة الساعة العاشرة والنصف مساء عقب حدوث عملية هروب نفذها سجينان أو كثر بعد استيلائهما على أسلحة من الحراس في ظروف غامضة، وذكرت المصادر أن الاشتباكات داخل السجن أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن ثمانية من السجناء وعدد من الحراس بين قتيل وجريح، لافتة إلى أن عددا آخر من رجال الشرطة أصيب في اشتباكات خارج السجن مع سجينين لجئا إلى منطقة سكنية قريبة.

وأضاف الطوفان أن"القوات الأمنية اعتقلت أحد السجناء الفارين خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها على المنازل المجاورة للسجن، فيما لا تزال تبحث عن السجين الآخر، الذي فر إلى جهة مجهولة"، مشيرا إلى أن "جميع منافذ مدينة الحلة والطرق المؤدية إلى سجن الحلة الإصلاحي تم إغلاقها".

وكانت مصادر أكدت لـ"السومرية نيوز"، ليل أمس، أن نحو ثمانية من السجناء في سجن الحلة الإصلاحي وعددا غير معروف من الحراس سقطوا بين قتيل وجريح في أعمال شغب ومواجهات مسلحة جرت داخل السجن عقب حدوث عملية هروب فيه تمكن خلالها سجينان على الأقل من الفرار بعد استيلائهما على أسلحة من حراس السجن.

وأوضحت المصادر انه عقب عملية الهروب وحدوث إطلاق النار بين الحراس والهاربين اندلعت أعمال شغب تمكن فيها السجناء من السيطرة على أسلحة من بعض الحراس ثم تحول الشغب إلى اشتباكات مسلحة مع الحراس.

وبينت المصادر أن "قوات من الشرطة الخاصة (سوات) استقدمت إلى محيط السجن واشتبكت مع سجينين هاربين على الأقل، مبينا أن القوات حددت مكانهما داخل منطقة (الشاوي) السكنية غير البعيدة عن السجن وحاصرتهما.

ولفتت المصادر إلى أن الهاربين يحاولان منع قوات الشرطة من الوصول إليهما عبر تبادل إطلاق النار معها مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الشرطة لم يعرف حجمها بعد.

وذكرت المصادر أن المنطقة التي يختبئ فيها المسلحان هي من المناطق السكنية، مشيرة إلى أن ذلك يفتح احتمال أن يتمكن المسلحان من اتخاذ رهائن.

وتثار حول سجن الحلة الإصلاحي التابع لوزارة العدل الكثير من الشبهات وشهد سجن خلال الفترة الماضية العديد من حالات الإضراب عن الطعام والاعتصام كان آخرها في شباط الماضي، حيث اضرب العشرات من نزلاء السجن عن الطعام وحاولوا إحراق أنفسهم أو الانتحار شنقا احتجاجا على سوء المعاملة التي يتعرضون لها داخل السجن التابع لوزارة العدل العراقية.

ودفعت هذه الأنباء الواردة من السجن لجنة حقوق الانسان النيابية إلى تنظيم زيارة تفقدية فجائية في الثاني من آب الجاري للاطلاع على أحوال السجن، إلا انها منعت من قبل مديره فاخر حسين ظاهر، بحجة عدم استحصال الموافقات الرسمية من وزارة العدل.

وبعد يوم من منع اللجنة دخول سجن الحلة أصدر وزير العدل حسن الشمري بيانا أعرب فيه عن استغرابه من الإجراءات التي اتخذتها لجنة حقوق الإنسان البرلمانية، لدخول سجن الحلة المركزي، وأكد أن اللجنة البرلمانية لم تحصل على الموافقات الرسمية لزيارة السجن.





كي مون يعين الألماني كوبلر مبعوثا خاصا جديدا له في العراق





المحرر: MN

[color:27ee=#C2C0BE !important]الجمعة 05 آب 2011 21:48 GMT














السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الأمين العام للامم المتحدة بان جى مون، الجمعة، تعيين الدبلوماسي الالماني المخضرم مارتن كوبلر مبعوثا خاصا جديدا له بالعراق للإشراف على عمليات المنظمة الدولية السياسية والاقتصادية والعمليات المتعلقة بحقوق الإنسان في العراق.

وسيحل كوبلر وهو سفير ألماني سابق في العراق ومصر، محل السياسي الهولندي السابق اد ميلكرت في منصب رئيس بعثة الامم المتحدة لمساعدة العراق، وسبق أن عمل كوبلر كبيرا لموظفي مكتب وزير الخارجية الالماني الاسبق يوشكا فيشر مابين عامي 2000 و 2003.

يشار إلى أن المبعوث الجديد كوبلر كان يعمل نائبا لمبعوث الامم المتحدة الخاص لأفغانستان منذ مارس آذار من العام الماضي.

من جهته، رحب وزير الخارجية الألماني الاتحادي غويدو فيسترفيلله، الجمعة، بتعيين مواطنه الدبلوماسي مارتن كوبلر، ممثلاً خاصاً للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، ورئيس البعثة الأممية فيه.

وقال فيسترفيلله "أهنئ مارتن كوبلر على تعيينه في هذا المنصب، وأتمنى له حظاً طيباً والنجاح في المهام القادمة، وأشكره أيضا على أدائه في منصبه السابق كنائب لرئيس بعثة الامم المتحدة في افغانستان".

يذكر ان بعثة الأمم المتحدة في العراق أنشئت بعد الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق عام 2003، بهدف القيام بأعمال مدنية تشمل المساعدة في المصالحة السياسية والتعاون الإقليمي والانتخابات ومراقبة حقوق الإنسان ومساعدات التنمية، وتتألف البعثة من 16 صندوقاً ووكالة وبرنامج أمميين، يعمل فيهم جميعا ما يقرب من ألف موظف.

وقد تعرضت البعثة بعد إنشائها بعدة أشهر لتفجير انتحاري دمر مقرها في فندق القناة في بغداد، أدى لمقتل سيرجيو فييرا دي ميللو رئيس البعثة و21 شخصا آخرين، لينتقل بعد ذلك مقر البعثة الى المنطقة الخضراء شديدة التحصين وسط بغداد





لكهرباء:ملتزمون بتجهيز المواطنين لثماني ساعات يوميا ويجب وضع تشريعات للحد من التجاوزات





المحرر: AA | MN

[color:27ee=#C2C0BE !important]الجمعة 05 آب 2011 18:43 GMT



السومرية نيوز/ بغداد

أكدت وزارة الكهرباء، الجمعة، التزامها بتجهيز المواطنين ثماني ساعات من خلال إنتاجها للطاقة، فضلا عن الكهرباء المستوردة، مبينة أنها بحاجة لقوانين وتشريعات للقضاء على التجاوزات.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وزارة الكهرباء ملتزمة بتوفير ثماني ساعات كهرباء للمواطنين يوميا من خلال إنتاجها للطاقة، فضلا عن الكهرباء المستوردة والتي بلغت بمجموعها إلى ستة آلاف و200 ميغاواط"، مشيرة إلى "وجود تجاوزات كثيرة من مجالس المحافظات على حصصهم المقررة بالإضافة إلى تجاوز المواطنين على الشبكة الكهربائية".

وأضاف المدرس أن "وزارة الكهرباء غالبا ما تناشد المحافظين وأعضاء مجلس المحافظة وخصوصا المناطق الجنوبية لمراقبة التوزيع العادل للطاقة الكهربائية داخل محافظاتهم"، مشيرا إلى أن "الوزارة بحاجة إلى إسناد حكومي كبير وإسناد تشريعي، للقضاء على التجاوزات وفرض عقوبات صارمة".

وكانت وزارة الكهرباء أعلنت، في الـ24 من تموز الماضي، أن إنتاجها من الطاقة وصل إلى ما يقارب 6300 ميغاواط لتجهز المواطنين بثماني ساعات يوميا، بعد حذف الاستثناءات المخصصة للمؤسسات الخدمية، وفيما أشارت إلى تجهيز الطاقة يواجه مشكلة التجاوز على الحصص المقررة من قبل عدد من المحافظات من خلال تأثيراتها الكبيرة على مراقبي المحطات، أكدت حاجتها لإسناد وتعاون أوسع لتحقيق العدالة في التوزيع.

وأعلن مجلس الوزراء العراقي، في الـ12 من شهر حزيران الماضي، عن موافقته على إضافة 927 مليون دولار إلى الموازنة التكميلية لوزارة للكهرباء للعام الحالي، والتي ستخصص لتنفيذ مشاريع محددة من قبل لجنة شؤون الطاقة التابع لمجلس الوزراء.

وتشهد البلاد منذ منتصف شهر شباط الماضي، العديد من الاحتجاجات على تردي الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وطول ساعات انقطاع التيار إلى نحو 20 ساعة يومياً أو أكثر.

وكان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، قد تعهد في الـ17 من شباط الماضي، بإنهاء أزمة الكهرباء في البلاد خلال مدة لا تزيد عن 15 شهراً، في إطار سلسلة التعهدات التي أطلقها استجابة لحركة الاحتجاجات الواسعة التي شهدتها غالبية المدن العراقية يوم 15 شباط الماضي.

يذكر أن العراق يعاني نقصا في الطاقة الكهربائية منذ بداية عام 1990، وازدادت ساعات تقنين التيار الكهربائي بعد عام 2003 في بغداد والمحافظات، بسبب قدم الكثير من المحطات بالإضافة إلى عمليات التخريب التي تعرضت لها المنشآت خلال السنوات الخمس الماضية، حيث ازدادت ساعات انقطاع الكهرباء عن المواطنين إلى نحو عشرين ساعة في اليوم الواحد، ما زاد من اعتماد الأهالي على مولدات الطاقة الصغيرة والأهلية في وقت تسجل فيه حرارة الطقس ارتفاعا مطردا إذ تتجاوز الـ56 درجة مئوية





اللطيفية تدعو لنقل الوحدات العسكرية خارج المناطق السكنية واهالي المحمودية يطالبون ببقائها



المحرر: HAH | AA
[color:27ee=#C2C0BE !important]الجمعة 05 آب 2011 16:00 GMT







قائد الفرقة 17 اللواء الركن علي الفريجي




السومرية نيوز/ بغداد
دعا أهالي منطقة اللطيفية جنوب بغداد، الجمعة، الجيش العراقي إلى نقل الوحدات العسكرية التابعة لهم إلى خارج المناطق السكنية كونها لها تأثير سلبي، فيما طالب سكان قضاء المحمودية بوجود الجيش على مقربة من مناطقهم للسيطرة على ما يوصفه بمافيا الوقود.

وقال عضو لجنة الأمن والدفاع وممثل أهالي اللطيفية مظهر الجنابي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الثكنات العسكرية داخل الإحياء السكنية لها تأثير سلبي على تلك الإحياء"، مبينا انه تم "مطالبة قائد عمليات بغداد الفريق الركن احمد هاشم بنقل تلك الثكنات في منطقة اللطيفية إلى مكان أخر على بعد 700 متر من الإحياء السكنية".

من جانبه قال قائد الفرقة الـ17 في الجيش العراقي اللواء الركن علي الفريجي أن "المكان الذي اقترحوه أهالي اللطيفية لنقل العمليات الحالية تبعد نحو 35 كيلومتر عن مركز المنطقة"، مشيرا إلى انه "في حالة حدوث أي طارئ فالتوجه للمكان المحدد يحتاج إلى ساعة".

من جهتهم طالب سكان مركز المحمودية بوجود الجيش على مقربة من مناطقهم للسيطرة على ما يوصف بمافيا الوقود في القضاء، وقال ممثل اللجنة الشعبية في المحمودية كريم الاعرجي في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "هناك أزمة واضحة في المشتقات النفطية، والسبب يعود إلى سيطرة بعض المواطنين على محطات الوقود الذين يقومون بالحصول على تلك المشتقات وتوزيعها بأسعار باهظة إلى أصحاب المولدات الأهلية الأمر الذي يثقل كاهل المواطن البسيط".

وأوضح الاعرجي أن "الموضوع طرح على أكثر من مسؤول في المحمودية الذين اكدوا أن وزارة النفط هي المسؤولة عن تلك القضية"، لافتا إلى أن وجود " من يدعم هؤلاء الأشخاص لإخراج هذه الكميات من الوقود وبيعها في السوق السوداء".

وطالب الاعرجي بـ"تشخيص هؤلاء المفسدين كونهم يتلاعبون بقوت المواطن البسيط".

بدوره قال قائمقام المحمودية جابر فرج في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "هناك الكثير من ما يسمون بالبحارة يسيطرون على محطات الوقود"، مؤكدا انه "تم التباحث مع مدير المشتقات النفطية حول هذا الموضوع، حيث بدا بتطبيق آليات جديدة في ما يخص إدارة المحطات لبيع المشتقات النفطية".

وتعاني العديد من مناطق العاصمة بغداد من أزمة وقود بين فترة وأخرى، حيث تصطف طوابير السيارات أمام المحطات، وسط استياء المواطنين الذين يبددون الوقت بانتظار دورهم تحت حرارة الشمس الحارقة لاسيما منهم أصحاب سيارات الأجرة والباصات.

وتنتشر الفرقة الـ17 من الجيش العراقي في جنوب العاصمة بغداد، وتحديدا في المناطق التابعة لقضاء المحمودية، حيث شهدت تلك المناطق خلال السنوات الماضية العديد من اعمال العنف التي استهدفت المدنيين وعناصر الاجهزة الامنية.





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bag22.yoo7.com/
باندة الاسكندرية
الاشراف العام
الاشراف العام
avatar

الجنس : انثى الأقامة : مصر
اسم الموقع : منتديات ليلتي
رابط الموقع : www.lailaty.net
العمل/الترفيه : مهندسة
المساهمات : 804
النشاط : 4026
الأعجاب : 128
الأنتساب : 16/07/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: اخبار السبت 6-8-2011   الأحد 07 أغسطس 2011, 10:56 pm


كان الله في عون العراق وليبيا
واليمن ومصر وكل الدول العربية


خالص تقديري لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.lailaty.net
 
اخبار السبت 6-8-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سكاي نت خاص للجزائريين
» كيفية التحضير للبكالوريا.
» كــــــــــــلام مــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــب لا ينسى
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» آلاف مناصب الشغل في انتظارالبطالين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى عراق السلام :: قسم الاخبار :: الاخبار المحليه-
انتقل الى: