ملتقى عراق السلام
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في بيتك الثاني ملتقى عراق السلام
ونرجو ان تجد ماتبحث عنه ومايفيدك لدينا
لن تستطيع المشاركة في جميع اقسام المنتدى كونك زائر
لكي تحصل على صلاحيات الدخول والمشاركة سجل معنا
وافتح حساب مجاني وبسيط
او ادخل الى حسابك الذي سجلت به معنا مسبقا اذا كنت احد اعظاء المنتدى او اتصل على almaharanet@yahoo.com في حال واجهتك مشكلة او نسيت كلمة السر
يمكنك ان تترك مساهمتك اوبصمة مرورك من خلال تعليقك او مساهمتك في احد المواضيع عبر نافذة المنتدى المفتوح للزوار فقط من دون تسجيل ولا كلمة مرور
وتفظل بتصفح اقسام المنتدى وعلى الرحب والسعة

-----------------
مع تحيات ادارة واعظاء
منتديات ملتقى عراق السلام الثقافي
ا

ملتقى عراق السلام

موقع التواصل بين الاشقاء العرب ادبي,ثقافي,اجتماعي,عام
 
الرئيسيةبوابة الملتقىاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 شركة اتصالنا في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحر كريم العبيدي
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس: انثى الأقامة: بغداد محمودية
اسم الموقع: بلا
المهنة:
العمل/الترفيه: طالبه جامعيه
كيف تمكنت من الوصول للمنتدى: صديق

المساهمات: 63
النشاط: 102
الأعجاب: 3
الأنتساب: 30/07/2010
العمر: 24

مُساهمةموضوع: شركة اتصالنا في العراق   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 1:39 pm

[cente]اتصالنا تُطلق موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت
أطلقت اتصالنا عبر العراق، أحدث شركة إتصالات عراقية وطنية لخدمات الإتصالات الثابتة اللاسلكية وخدمات الإنترنت، موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت www.itisaluna.com، المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية والذي يحتوي على معلومات مفصلة حول خدمات اتصالنا التي تنقسم إلى خدمات الإتصال الهاتفي الثابت الاسلكي والإنترنت.
بالإضافة إلى شرح متكامل عن منتجات الشركة وميزاتها الترفيهية المتنوعة والمتسمة بطابع اتصالنا كشركة إتصالات عراقية وطنية.
وقد حرصت اتصالنا على جعل موقعها سهل الإستخدام لجميع الزوار مع الحفاظ على جاذبية التصميم وإعطاء رونق اتصالنا الذي يعسرور الحداثة والأزلية في الوقت ذاته، الأمر الذي يعسرور مدى اهتمامها في نشر الثقافة التكنولوجية وترويجها بأساليب عملية ومحببة لكافة الفئات ومختلف الأعمار.
وفيما يخص الموقع صرح المتحدث الرسمي باسم اتصالنا قائلاً: "أن الشركة قد أخذت بعين الإعتبار ضرورة ترجمة تميزها بالأعمال والخدمات على موقعها الإلكتروني، لذا إرتأينا أن يتضمن الموقع عدد من الصفحات التي إستحدثتها الشركة بناءً على دراسات وأبحاث خاصة قامت بها، ومن الجدير ذكره أن الموقع يُعتبر أهم مزود ومرجع لكافة الراغبين بمعرفة اتصالنا والحصول على معلومات وافية عنها.

هذا ويقدم موقع اتصالنا الإلكتروني صفحة العروض الخاصة، وقائمة كاملة بأسعار المكالمات المحلية والدولية والتي تُغطي أكثر من 300 بلد عربي وأجنبي حول العالم. بالإضافة إلى صفحة دليل المستخدم والتي تضم الخطوات التفعيلية للخدمات وكيفية تعديلها، كما يحتوي الموقع على صفحة مراكز البيع والوكلاء، وصفحة الأخبار التي تشمل آخر أخبار اتصالنا، بالإضافة إلى الأسئلة الأكثر شيوعاً وإجاباتها. كما يتيح الموقع إمكانية إعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً عن طريق إستخدام بطاقات الشحن والمطروحة من قبل اتصالنا في الأسواق بأربعة قيم 5،10،20، 30 ، 250 دولار أمريكي.

ومن أكثر ما يميز موقع اتصالنا، تخصيص الشركة لصفحة خاصة بوكلائها أطلقت عليها زاوية الوكلاء، والتي من خلالها سيتمكن جميع وكلاء اتصالنا من الإتصال بشكل مباشر وفوري مع فريق عمل اتصالنا ودون عناء الحضور الشخصي إلى مقر الشركة. وببساطة، يستطيع الوكيل الإستفادة من خدمات هذه الزاوية والتي تشمل إعطائه نبذة واضحة حول تاريخ تعاملاته مع اتصالنا، والإطلاع على آخر العروض، ومعرفة جديد اتصالنا بما يخص المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى إمكانية طلب شراء أجهزة اتصالنا أو بطاقات الشحن.

يُذكر أن اتصالنا قد أطلقت خدماتها في كل من بغداد والبصرة كمرحلة أولى لها، ليليها عدد من المراحل لتصل نسبة تغطية خدمات اتصالنا إلى 100% خلال عام واحد من إنطلاقتها. وتعمل اتصالنا على توفير خدمات الإتصال الهاتفي الثابت اللاسلكي. كما زودت اتصالنا خدمة الإتصال الهاتفي الثابت بالعديد من المزايا الحديثة التي تعسرور ولاء الشركة على تقديم كل ما هو مفيد في عالم الإتصال التكنولوجي وتسخيره لخدمة مشتركيها، ومن هذه المميزات ميزة تحديد رقم المتصل، إنتظار المكالمات، تحويل المكالمات، ووضع مكالمة في حالة الإنتظار. هذا عدا عن المميزات الترفيهية التي أضافتها اتصالنا ونذكر منها الرسائل النصية القصيرة (SMS)، الرد الآلي، النغمات الخلفية، والرسائل للتلفزيون.

كما طرحت اتصالنا خدمة الإنترنت اللاسلكي بنظامين مختلفي السرعة هما خدمة الانترنت (1X) المثالية لمستخدمي الإنترنت من المنزل، الطلاب، وأصحاب الأعمال التجارية المحدودة، حيث تصل سرعته إلى 150 كيلوبت/الثانية، ويُمكّن مستخدميه من تصفح المواقع الإلكترونية، الوصول إلى البريد الإلكتروني، الدخول للدرشة، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الإلكترونية الأخرى. أما فيما يخص خدمة الانترنت عالي السرعة (EVDO)، فتصل سرعته إلى 3.1 ميجابت/الثانية، وهو مناسب لأصحاب الأعمال التجارية ومستخدمي الإنترنت بشكل كثيف، والذين بدورهم سيقومون بتصفح المواقع الإلكترونية وعرض بريدهم الإلكتروني، وتحميل البرامج، والمشاركة في الألعاب مباشرة من الشبكة.
واخيرا اقول لشركة اتصالنا
ارجو تحسين خدمة الانترنت لانها بطيئه بعض الاحيان بل تكاد ان تكون معدومه
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة اتصالنا في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» لعبه حرب العراق والقبض علي صدام, ومقتل عدي وقصي
» تفرعات قبيلة بني ركاب في كتاب عشائر العراق لعباس العزاوي
» نتائج الدور الثاني للسادس العلمي والادبي في العراق 2011-2012
» نتائج كلية التربية للعلوم الانسانية - جامعة ديالى - العراق 2012
» شركة الخياط - قطر

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى عراق السلام ::  :: -
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع